Home Page
+33° C

يختتم الاتحاد الاردني لشركات التأمين خطته التدريبية لعام 2019 بعقده برنامجاً تدريبياً على المستوى العربي بعنوان "لغة الجســد والتواصل والتفـــاوض" للفترة من يوم الاربعاء 4/12/2019 ولغاية يوم الخميس 5/12/2019 بواقع (12) ساعة تدريبية – لمدة يومين تدريبيين فعليين. 

سيغطي محـاور البرنامــج الأستاذة ضُحى عبد الخالق وهي شخصية قانونيّة، خبيرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، انتخبت كواحدة من أكثر 10 نساء تأثيراّ في الأردن لعام 2015 وهي على لائحة  فوربس للنساء الأكثر تأثيرا في العالم العربي لعام  2018. هي  حاليا الرئيس التنفيذي الشريك في اسكدنيا للبرمجيات، عضو في مجالس ادارات عديدة ، حائزة على جائزةُ سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوّعي في البحرين وجائزة قصة نجاح اردنية من قبل صاحبي الجلالة. وبتاريخ 16/6/2019، صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيينها عضواّ في  مجلس الأعيان الأردني. 

ويهدف البرنامج التدريبي إلى تعريف المشاركين بخصوصية التفاوض في قطاع التأمين، مهارات في الإدارة، حساب البنك العاطفي، ماهية التفاوض، عناصر التفاوض، معضلة التواصل، تكتيك، مهارات يستخدمها المفاوضون، أنماط حل النزاع، هل تحققت النتائج، تمارين وتطبيقات عملية، البديل-البدائل، معضلة التواصل، الحل الثالث، مهارات التواصُل، لُغة الجسد، آليّات التواصل، الوصول الى الحل.

E-mail me when people leave their comments –

You need to be a member of Because I Care JO to add comments!

Join Because I Care JO

Statement


اللامُبالاةُ ليست فلسفة,وهى حتماّ ليست موقف؟ موجودون نحن اليوم لأنّنا نهتــــمُ , ففي مكان وزمان ما,وُجد شخص ما,إهتمّ بنا يوماّ, حقاّ. أنا مُهتمّة بكثير من الأشياء من بينها,النّاسُ الجميلة,النّاسُ النغم. في الواقع النّاسُ هى أجملُ خيارات الكون؟ فقط نحن من نسينا ذلك ؟ بماذا تهتمُ؟ وبمن تهتمُ؟ ولماذا تهتمُ ؟ وشو هو الشى المُهم لك / لكي وعنجد تصريح رقم 1
عندما نهتمُّ حقاّ تُفتح الفرص والأبواب المُغلقة على  مصراعيها, وكلُّ ما هنالك أنّك تحتاجين الى المُبادرة. نعم هذا كلّ ما في الأمر ! الكثير من التشبيك والتواصل وأخذ زمام تصريح رقم 2
ويتبع...

scriptsDiv

Sponsored

Ads

[+]