Home Page
+33° C

Blogs دوني هنا

ملتقى سيدات الاعمال يشارك في الملتقى الأول لسيدات أعمال أوروبا والدول العربية

مشاركة أردنية في الملتقى الأول لسيدات أعمال أوروبا والدول العربية الذي عقد في مالطا. كما شاركت في المؤتمر سعادة العين ضحى عبدالخالق مؤكدة على ضرورة توفير فرص عمل للمرأة ضمن بيئة مناسبة و المساواة بين الجنسين.

حضر الملتقى مجموعة من ملتقى سيدات الاعمال والمهن الاردني  ممثلا برئيسته تغريد النفيسي التي قدمت بحسب بيان صحفي اليوم الأحد ، ورقه عمل عن العلاقة بين أوروبا والأردن، موضحة ان الدور الاوروبي يقتصر على التدريب والتأهيل ودعم القوانين لوصول المرأة الى المساواة الجنسين وتحسين اوضاع النساء في بيئة عمل صالحة ودعم قضايا المرأة العاملة ، بالإضافة الى التشبيك لإيصال المرأة الى مواقع اتخاذ القرار.

واضافت "اننا نريد من اوروبا شراكة حقيقة شراكة عمل ، وان الاردن يحتاج الى رؤوس اموال جديدة"، مشيرة الى اتخاذ الحكومة عددا من التسهيلات لتبسيط الاستثمار وتقديم العديد من الحوافز لدخول رؤوس الاموال.

E-mail me when people leave their comments –

You need to be a member of Because I Care JO to add comments!

Join Because I Care JO

Statement


اللامُبالاةُ ليست فلسفة,وهى حتماّ ليست موقف؟ موجودون نحن اليوم لأنّنا نهتــــمُ , ففي مكان وزمان ما,وُجد شخص ما,إهتمّ بنا يوماّ, حقاّ. أنا مُهتمّة بكثير من الأشياء من بينها,النّاسُ الجميلة,النّاسُ النغم. في الواقع النّاسُ هى أجملُ خيارات الكون؟ فقط نحن من نسينا ذلك ؟ بماذا تهتمُ؟ وبمن تهتمُ؟ ولماذا تهتمُ ؟ وشو هو الشى المُهم لك / لكي وعنجد تصريح رقم 1
عندما نهتمُّ حقاّ تُفتح الفرص والأبواب المُغلقة على  مصراعيها, وكلُّ ما هنالك أنّك تحتاجين الى المُبادرة. نعم هذا كلّ ما في الأمر ! الكثير من التشبيك والتواصل وأخذ زمام تصريح رقم 2
ويتبع...

scriptsDiv

Sponsored

Ads

[+]