Home Page
+33° C

Blogs دوني هنا

"معرض الفن التشكيلي الدولي بعنوان "الفن ثقافة وتاريخ الشعوب

افتتح في فندق الموفنبك/عمان مساء يوم السبت 16/11/2019 ، تحت رعاية المصممة العالمية مي ميخائيل خوري مؤسسة بدر الدجى للفنون والحرف اليدوية بتنظيم من الدار آرت جاليري وبالتعاون مع جمعية الدار للثقافة والفنون.

واشتمل المعرض العديد من الأعمال التي تحمل أفكار وأساليب متنوعة، تبينه المواد المستخدمة في معظم هذه الأعمال التي بألوانها الجميلة وطريقتها الخاصة وأسلوبها لإعطاء فكرة عن التراث والثقافة وتاريخ الشعوب حيث مزجت بين العراقة والحداثة.

وشارك في المعرض من الأردن: أمل حجة، وأيمن أحمد، وإيمان عقل، وخالد البدور، وجهاد الحايك، وراءد قطناني، وربا راجح، ورنا مساعدة، ورنا كلبونة، ود. سمر غضبان، وشذى الروسان، ود. عبدالله عبيدات، وعماد أبو شتية، وعمر البدور، وعمر عطيات، وغسان أبو لبن، وغدير الحمد، ود. فيصل أبو عاشور، وكما أبو حلاة، ومحمد السوريكي، ومحمد القدومي، ومحمد تركي، ومحمد صبح، و محمد هزايمة، ومرام حسن.

بالإضافة  إلى مشاركين من دول أخرى منهم: جنة حافظ وكفاح آل الشيب ولينا نصراوي وودع الياسين من العراق، وعلي موسى من مصر، وطالب دويك ونادين طوقان من فلسطين.

استضاف المعرض سفيرة النوايا الحسنة العامية الأستاذة فايزة الزعبي ورئيس رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين الفنان كمال ابو حلاوة. كما حضر الإفتتاح عدد كبير من المدعوين ، والمهتمين بالشأن الثقافي والفنانين.

 

3739036704?profile=RESIZE_710x

3739037362?profile=RESIZE_710x

3739038841?profile=RESIZE_710x3739040619?profile=RESIZE_710x

3739041053?profile=RESIZE_710x

E-mail me when people leave their comments –

You need to be a member of Because I Care JO to add comments!

Join Because I Care JO

Statement


اللامُبالاةُ ليست فلسفة,وهى حتماّ ليست موقف؟ موجودون نحن اليوم لأنّنا نهتــــمُ , ففي مكان وزمان ما,وُجد شخص ما,إهتمّ بنا يوماّ, حقاّ. أنا مُهتمّة بكثير من الأشياء من بينها,النّاسُ الجميلة,النّاسُ النغم. في الواقع النّاسُ هى أجملُ خيارات الكون؟ فقط نحن من نسينا ذلك ؟ بماذا تهتمُ؟ وبمن تهتمُ؟ ولماذا تهتمُ ؟ وشو هو الشى المُهم لك / لكي وعنجد تصريح رقم 1
عندما نهتمُّ حقاّ تُفتح الفرص والأبواب المُغلقة على  مصراعيها, وكلُّ ما هنالك أنّك تحتاجين الى المُبادرة. نعم هذا كلّ ما في الأمر ! الكثير من التشبيك والتواصل وأخذ زمام تصريح رقم 2
ويتبع...

scriptsDiv

Sponsored

Ads

[+]