Home Page
+33° C

BIC Interviews

 

بحثت الرئيسة التنفيذية لمؤسسة لأنني أهتم  وصاحبة مبادرة (صالون وطن للموسيقى) ضحى عبد الخالق مع وزير التربية والتعليم عمر الرزاز سبل استمرار التعاون بين الجانبين لتعزيز تعليم الموسيقى في المدارس الحكومية.

وأكدت عبد الخالق على أن المبادرة تسعى إلى تدريس الموسيقى في المدارس الحكومية إلى جانب المناهج التعليمية الرسمية، والسعي لبناء 100 غرفة موسيقى  مثالية داخل المدارس في المملكة.

وأوضحت أن المبادرة استطاعت البدء فعلاً بتحقيق أهدافها من خلال التعاون المستمر مع وزارة التربية والتعليم حيث تم بناء غرف مثالية للموسيقى في عدد من المدارس الحكومية  داخل عمان وكذلك في مدينة السلط.

وقالت عبد الخالق أنه" لا يوجد طبقية في التعليم؛ سواء أكانت مدرسة حكومية أم خاصة فالموسيقى للجميع"، مشيرة إلى استمرار العمل والتعاون مع الوزارة لإنشاء وتجهيز غرفة موسيقية تشتمل على الأثاث والأدوات الموسيقية، بهدف إعطاء الطلبة الموهوبين الفرصة لاكتشاف قدراتهم الإبداعيّة، وتوفير منهج وأدوات إلكترونية حديثة تحت اشراف الوزارة دعماً لجهود مبادرة التعليم الأردنيّة.

وأعربت عن شكرها وامتنانها لمتطوعي وأصدقاء المبادرة ودورهم في نشر أهدافها، مشيرة إلى أنّ المبادرة ستنظم احتفال بهم نتيجة لجهودهم المباركة في المبادرة. 

Email me when people comment –

You need to be a member of Because I Care JO to add comments!

Join Because I Care JO