Home Page
+33° C

تِلك الشخوص التي تَمرُ عبر السحاب من الصعب أن توقفها لِوهلة، تلكَ الطاقات التي تصبُّ في روحٍ منهُ جلّ جلاله لا تُخمد رُغم كل الظروف.

تَشبُ تلكَ الشحنات القوية كأنها نيزكاً منثور، سرعة حركته تشتعلُ في كلِ أنحاء جسدك، تجعلك قوياً صامداً لا مُتغطرساً البتّة، تُقابل تلكَ الشحنات الرقيقة التي تعشقُ الفنّ بِشراهة!
هكذا تكونت؛ وتكوّن كل شخصاً فينا.. 
سبحانك ربي؛ يا جمال هذا التملّق الذي يعتلِج القلب!

سيداتي .. 
أن تكون صاحب أمانة ليس بأمرٍ سهل، وأن تكون صاحب رسالة ليس بسهلٍ أيضاً..

تلكَ الروح هي "روحٌ أخطبوطية"، مهما تعددت المهام من دراسة أو عمل أو غيره تُسيطر بِكل قوة في قبضتها، وكأنها قطراتُ ماءٍ نقيّة؛ لمساتها بهيّة؛ مُتماسكةٌ شجيّة؛ تكرهُ الأذيّة!

أؤمن بأنه جلّ وعلا صَقَل في كل شخصٍ فينا مهاراتٍ مُتعددة، وتلك ما أسميها "نِعم"، ولكنّ دورك بأن تُبعثر تلكَ الأوراق السويّة لتجد تلكَ الورقة المُميزة.

IEEE   كانت من إحدى المحطات التي وجدتُ بِها لذّة العمل، وخير شخصياتٍ وجدتُ فيهم خيرَ رِفقة؛ هُم قادة الحاضر والمستقبل.مع اعضاءمن 

و بهذا أودع ايام حملت معها اصعب المهمات و اكترها امانه و اجمل الجلسات مع طالبات طموحات معطائات  

أجمل ما أُحب أن اتذكره من تلكَ الجلسات اللطيفة ذلك الحفل الداخلي عندما رسمتُ فيه لوحةٌ نقشتُ فيها حُبي لتلك الجريدة أمام أنظارِ الجميع وكانت مكافئتي تلكَ الوجوه المُبتسمة وذلك التصفيق الحار.

في كلِ عملٍ تدخله أخلص النيّة، وكما قال الإمام ابن القيّم - رحمه اللّٰه-:"لا تطلب على عملك شاهداً غير اللّٰه، ولا مُجازياً سِواه".

وكما أقولُ لنفسي دائماً أقولُ لكم:" ابن نفسك بنفسك لِنفسك"، أسعى وتوكل واعمل بأمانة واترك ذلك الأثر العظيم، فمن صبر نالَ النصر. 

"انتظلرونا في تقرير عن "حكمت ليدرز 

قريبا 

E-mail me when people leave their comments –

You need to be a member of Because I Care JO to add comments!

Join Because I Care JO

Statement


اللامُبالاةُ ليست فلسفة,وهى حتماّ ليست موقف؟ موجودون نحن اليوم لأنّنا نهتــــمُ , ففي مكان وزمان ما,وُجد شخص ما,إهتمّ بنا يوماّ, حقاّ. أنا مُهتمّة بكثير من الأشياء من بينها,النّاسُ الجميلة,النّاسُ النغم. في الواقع النّاسُ هى أجملُ خيارات الكون؟ فقط نحن من نسينا ذلك ؟ بماذا تهتمُ؟ وبمن تهتمُ؟ ولماذا تهتمُ ؟ وشو هو الشى المُهم لك / لكي وعنجد تصريح رقم 1
عندما نهتمُّ حقاّ تُفتح الفرص والأبواب المُغلقة على  مصراعيها, وكلُّ ما هنالك أنّك تحتاجين الى المُبادرة. نعم هذا كلّ ما في الأمر ! الكثير من التشبيك والتواصل وأخذ زمام تصريح رقم 2
ويتبع...

scriptsDiv

Sponsored

Ads

[+]