Home Page
+33° C

بيكوز اي كير_خاص_ فاتن سلمان مع نهاية عام وبداية عام جديد ... تُفتح أمامنا ورقة جديدة من كتاب الحياة ... نأمل فيها الكثير ... نكبر سنة أخرى ولكن ما تعلمناه يجعلنا قادرين على دخول عام جديد ونحن أقوى متمسكين بالإيمان واليقين .. باذلين المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق مالم يتحقّق في سنواتنا الماضية

 

الكثير من الأمنيات والآمال تتبادر إلى أذهاننا في مثل هذا الوقت من كل عام .. نتمناها لأنفسنا ولأحبائنا .. نسعى جاهدين لتحقيقها خلال العام الجديد، ولأننا نهتم بكم .. يتيح موقع (لأنني أهتم) الفرصة للمرأة الأردنية بالتعبير عمّا تأمله وتتمناه في عام 2018

 

ونحن بدورنا نعرض تلك الأمنيات والآمال .. ونتمنى أن تتحقق ويعم الخير والسلام .. وتنتشر السعادة والمودة والرحمة في بيوتنا وقلوبنا جمعياً .. وكل عام وأنتم بألف ألف خير

 

هيفاء النجار...  عضوة مجلس الأعيان الأردني

"أمنياتي بالصحة والسعادة لزوجي وبناتي... وبنموذج معطاء متجدد ومبدع، محب وحنون لمدارس الأهلية والمطران.... وأمنياتي بأن يعمل الأردن الحبيب على الإعتماد على الذات وإجراء حوار داخلي من أجل إحياء المشروع الوطني الأردني وكتابة تاريخ بلدنا بعزة وموضوعية وتأني ومِن أجل تعزيز الصمود، والعمل على مواجهة التحديات الإقتصادية بالإنتاجية وإعادة هيكلة كافة القطاعات والتركيز على الإبداع والإبتكار في كل المجالات وتعزيز تطوير التعليم بكافة مدخلاته وعملياته والعمل بدون أي تراجع ليكون الأردن مركز إبتكار إقليمي وعالمي..  الطريق طويل ولكن علينا أن نبدأ...  آمل أيضاً بالعمل على مشروع المواطنة الأردني بكافة مدخلاته والتأكيد على دولة القانون وعلى عدالة القضية الفلسطينية وعدم التنازل بأي حال من الأحوال عن حقوقنا المشروعة وعن القدس عاصمة لفلسطين.. وأن نستمر بالدعوة للفرح والأمل والإحتفال بالأيام الأجمل من خلال دعم كل مشروع فني جمالي بكل أشكاله.. أمنيات طويلة تستمر وتحضر وتحاصر كل دقيقة"

 

الدكتورة ميرفت المهيرات ... نائب مدير المدينة للشؤون الصحية والزراعية في أمانة عمان الكبرى

" أتمنى وعلى المستوى الشخصي أن أرى عائلتي سعيدة وأن يحميها الله من كل شر ويحقق أماني كل واحد منهم .. وأدعو بهذا العام ان تتحقق جميع أهدافي وأن يسخر لي ربي جميع متطلبات النجاح للوصول لأعلى الدرجات .. وعلى المستوى العام أتمنى أن يفك أسر أسرانا و تعود القدس لنا ويعم السلام وتتوقف الحروب والقتل والدمار أمنيتي أن  نعيش سنة بدون سفك الدماء  ونعيش بأمان ... وعلى مستوى الاْردن أتمنى لجلالة سيدنا وجلالة الملكة  ولولي العهد سنه مليئة بالنجاحات والسعادة وأن تظل العائلة الهاشمية تاج الاْردن وأن يبعد الله الشر والأوثان عن بلدنا الحبيب .. وعلى  مستوى أمانة عمان الكبرى فأتمنى أن تصبح عمان مدينة صحية ذكية محبة لسكانها ذات خدمات سهلة وبسيطة ... وأتمنى أن تنتهي المظاهر السلبية مثل التدخين وممارسات الغذائية السيئة وسلوكيات الاستهلاكية الخاطئة بتعديل الأنماط الغذائية وزيادة الحركة والمحافظة على المرافق العامة والحدائق والبيئة"

 

الدكتورة  ميسون الزعبي..   رئيس المجلس الأعلى للسكان

" أمنياتي للقدس والأقصى ولفلسطين  ربنا يحميهم وينصر العرب والمسلمين، ويحمي من يقدر ويقدم لخدمة الإنسانية"

 

هيفاء ضياء العطية..  الرئيسة التنفيذية لمؤسسة الملكة رانيا للتنمية والتعليم

 "أمنيتي أن أرى العدل يتحقق لملايين العرب وغيرهم ممن يرزخون تحت الظلم من احتلال أو تهجير قسري أو قمع أو فقر والذي هو أحيانا أقسى من ظلم الناس. هذا حلم أكثر منه أمنيه .. وأتمنى أن أرى المنظومة القانونية والاجتماعية تحمي وتُمكّن المرأة الأردنية.. وأتمنى للمؤسسة أن تتمكن من إطلاق برنامج واحد جديد على الأقل  يلقى نفس نجاح منصة ادراك (١،٦٥ مليون متعلم اليوم) وتطبيق كريم وجنى (١٤٣،٠٠٠ تحميل في ٣ أسابيع فقط)  من ناحية أثره على التعليم والطلبة والمجتمع ومن ناحية انتشاره".

 

حنين عودة ..  المديرة العامة للجمعية الملكية للتوعية الصحية

" أتمنى أن يكون العام الجديد بداية جديدة للسلوكيات الايجابية التي تحد من المظاهر السلبية كالتدخين... أتمنى أن تسود الصحة والعافية على الجميع وأن نعي أكثر بأهمية المحافظة على الصحة العامة كي نقي أنفسنا والمجتمع من الأمراض المزمنة"

 

 

خلود السقاف..  نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المخاطر في البنك العربي

" أتمنى على المستوى الشخصي أن يديم الله عليّ نعمة الصحة والعافية وأن يوفق أبنائي ويغفر لوالدي، وأن يعطيني الله القدرة على العمل وخدمة بلدي..  وأتمنى أن تنتهي الحروب وسفك الدماء وأن تُحلّ جميع قضايا الأمة العربية..  كما أتمنى أن يبقى الأردن بلداً  آمناً  بعيداً عن مؤامرات الكيد والتطرف والإرهاب التي نراها في هذا العالم .. وأن يوفق الله قيادتنا الهاشمية في إدارة دفة الحكم باستمرار بالتعاون مع الشعب والمؤسسات لتحقيق أهدافنا..  وأن ينتعش الاقتصاد وتعالج مشكلة الفقر والبطالة...  وأخيراً وليس آخراً أتمنى أن يظل القطاع المصرفي الأردني  قطاعاً مزدهراً ولاعباً أساسياً في دفع عجلة التنمية الاقتصادية".

 

ضحى عبد الخالق .. رئيسة مؤسسة لأنني أهتم التطوعية

" أتمنى أن يعم  العدل والأمان في هذا العالم..   وأن يحمي الله بلدنا الحبيب الأردن قيادة وشعباً .. وأتمنى أيضاً أن نستمر بعطائنا ودورنا في المجتمع وبناء المزيد وأكبر عدد ممكن  من  الغرف الصفية المثالية ليتمكن أكبر عدد من الطلاب بالإلمام والمعرفة الموسيقية لما لها من فائدة وأهداف نبيلة".

 

(SOS)  ريم حبايب .. رئيس مجلس إدارة قرى الأطفال

"أتمنى كل ما يتمناه من يعيش في البلاد العربية... وهو السلام، وراحة البال وتحقيق العدالة.. وعلى صعيد قرى الأطفال أتمنى أن تكون الأمهات حنونه على أطفالها وسند لهم ومثال في التعامل والأخلاق .... و بالنسبة لشبابنا أتمنى أن نكون ملهمين لهم و أن نستطيع المساهمة ببعض الشيء كي يكونوا واثقين من أنفسهم وفعالين، ومنتجين، وإيجابيين لأنفسهم وللمجتمع".

 

الصحافية سهير جرادات...  مستشارة مدير عام وكالة الانباء الاردنية ( بترا )  

"أتمنى أن يكون العام الجديد أفضل للجميع ، فعلى الصعيد الوطني المحلي، أن يدوم الأمن والاستقرار على وطننا الحبيب ، وأن يبقى هذا البلد آمناً مستقرا يحمل التفاؤل لكل الاردنيين، متأملة أن لا يشهد العام المقبل  أي قرارات من شأنها فرض مزيد من رفع الأسعار أو أن يتم فرض ضرائب جديدة، ترهق كاهل المواطنين الذين غالبيتهم من الموظفين ومنتسبي القوات المسلحة ، أو القطاع العام من ذوي الدخل المحدود..

 وعلى الصعيد القومي اتأمل أن تتكاثف الجهود الدولية لرأب الصدع وحل الخلافات بين الدول العربية، ووقف سفك الدماء المنتشر في العديد من مناطقنا العربية، وأن يعم الأمن والسلام جميع دولنا العربية، وأن تتوحد كلمة العرب، وأن نوحد صفوفنا من أجل تحقيق التضامن الذي نتطلع اليه، والتخلص من الخلافات والتقسيمات الطائفية والاقليمية الضيقة، وأن تشهد ساحتنا العربية مزيداً من التعاون الاقتصادي والتجاري بين الدول العربية لتحقيق التكامل العربي بحيث لا تبقى هذه الدول تعتمد على الغرب في استهلاكها..  

وأتمنى أيضاً أن يلتف العرب حول قضيتهم الاولى وهي القضية الفسلطينية ودعامتها الرئيسية "القدس "، بأعتبارها قضيتهم الاساسية التي يجب أن يدافعوا عنها في جميع المحافل ، لتكون المدينة المقدسة عاصمة عربية اسلامية لكل العرب وأن يضع العرب أيديهم بأيدي بعض للدفاع عن عروبة المدينة التي صلى فيها سيد الانبياء –عليه الصلاة والسلام- بجميع الانبياء في ليلة الاسراء والمعراج ، وحتى تبقى احتفالاتنا في هذه المناسبة الدينية لها معناها، ولا تفرغ من مضمونها ، في مواجهة المشروع الامريكي باعلان القدس عاصمة للدولة الغاصبة، ووقف القرار الاميركي بنقل سفارة بلادهم المزعومة إلى القدس..        

 وعلى الصعيد المهني ، أتمنى أن تشهد الساحة الاعلامية مزيدا من الحريات الصحافية المسؤولة،  وأن تستعيد الصحافة وهجهها والقها ودورها المهم والفعال كسلطة رابعة؛  قادرة على تشكيل الرأي العام اتجاه القضايا الوطنية المفصلية، في اطار من التشاركية في طرح الحلول للمشكلات الداخلية ،بحيث لا يشهد العام الجديد سن قوانين جديدة مقيدة تحد من الحريات الصحافية..

وعلى الصعيد الشخصي ، لا أطلب من الله سوى دوام الصحة والطمأنينة وراحة البال ،وهي لا تتم إلا بتحقيق الاستقرار في بلدنا ووطننا العربي وفي العالم أجمع".

 

الإعلامية في قناة رؤيا غادة عمار

" أمنياتي للإعلام بالتحرر من القيود والمعيقات  بجميع أشكالها التي تحول دون كشف الحقيقة وإيصال المعلومة للباحثين عنها،  لنُمسي أكثر قرباً إلى تحقيق العدل والمساواة وكسب التأييد بكوننا جهة فاعلة ومؤثرة تتعدى دورها الأساسي في نقل المعلومة دون توظيفها أو استغلالها في ما يخدم المصلحة المجتمعية، وكلُ عامٍ ونحن أقرب إلى تقبل الآخر فعلا لا قولا وكلُ عامٍ ونحن أقرب إلى العيش بتسامحٍ ومودة دون ضغينة أو مشقّة".

 

(  Et   ) الاعلامية مسرة ياسين في قناة بالعربي 

" لا نملك نحن كإعلاميين إلاّ أن  نتمنى أن يحمل العام القادم سلاماً طال انتظاره لمنطقتنا العربية التي اثقلت الحروب كاهلها وأتمنى أن يتم التركيز أكثر على القدس باعتبارها عاصمة فلسطين وكل العرب الأبدية..  فالإعلام عليه أن يلعب دوراً أساسياً في هذا الموضوع وأمنياتي ان نتحرك نحن كإعلاميين بخطى ثابتة للدفاع عن قضيتنا الاولى...  

وأتمنى للمرأة الإعلامية في العام الجديد أن تبقى تلك المبدعة التي عهدناها وأن تنتهج أسلوبها الخاص وتبتعد عن تقليد الآخرين وأن تتسلح بالثقافة والعلم والمعرفة وألاّ تخجل من الدفاع عن حقوقها وانتقاد ما لا يعجبها..  فالمرأة الآن أصبح لها شأن عظيم في الإعلام وعليها بذل المستحيل للحفاظ على تلك المكانة التي أوجدتها لنفسها...  

وعلى الصعيد الشخصي فأمنياتي لا تتوقف أبداً فالحلم هو الخيط الأول الذي يتمسك به الشخص للوصول إلى طموحاته وأنا أطمح  أن أرى نفسي في المكان الصحيح في الصورة التي أرغب تحقيقها في نهاية المطاف ولأنني أعلم أن الطريق ليس بسهل خاصة في ظل كل المنافسة الكبيرة سأعطي نفسي مساحة أوسع لأسير بخطى ثابتة نحو هدفي الذي يكبر عاماً بعد عام وفي 2018 سأخطو خطوتي التالية وستكون سنة تحقيق الأهداف بلا منازع وسأمتلك برنامجي الحواري الخاص بي يوما ما".

 

الإعلامية علا الناصر

 

" نأمل في السنة القادمة أن نكمل خطوات بدأنا بها وبدأت ترى النور .. . أكان على صعيد توفيق الأبناء دراسياً  أو على صعيد العمل الشخصي .. لكن الأمنية الأولى التي أتمناها ليس فقط لي بل للجميع أن يتمتعوا بوافر الصحة والعافية .. أما على الصعيد المحلي. . امنياتي كثيرة .. أتمنى  أولاً  الصحة والعافية لسيد البلاد الملك عبدالله الثاني لأن بقيادته الحكيمة ما زلنا  نتمتع بالأمان والاستقرار . . وأتمنى في هذا العام مع وجود اللامركزية  ومجالس الحكم المحلي أن ترتقي في آلية العمل ليصبح هدفها تجميل المحافظات وتوفير الخدمات اللازمة والأساسية للمواطن وأولها النظافة .. وتنظيم السير . . وتعبيد الطرق وتجميل الشوارع .

ومن أمنياتي أن يكون هناك تغيير جذري وواضح في اعادة تنظيم المحافظات . لأن الأردن جميل ومحافظاتنا أكانت في الشمال أو الجنوب بها الكثير الجاذب للسياحة الداخلية والخارجية . لكنها بحاجة إلى إعادة تأهيل وعمل .. وأتمنى أن نلحظ هذا العام بداية عمل جاد وتغيير في كافة المحافظات".

 

منال الوزني ..   مؤسس ومدير تنفيذي لشركة درة المنال للتنمية والتدريب

"اتمنى أن يأتي العام الجديد بحلة جديدة مليئة بالحب.. فالحب يمنح الناس الشعور بالرغبة في التفاهم والعطاء ونبذ الخلافات. .. فإذا منحنا الحب فرصة فسنأخذ الكثير فهو يعطينا الشعور بالمسؤولية تجاه أنفسنا وأهلنا ومجتمعنا وبلدنا والعالم أجمع..  ما أحوجنا للحب هذه الأيام.. وعلى الجانب العملي فإنني ارجو البدء بالمشروع الحلم (مشروع اليسر) فهو نبع عن فكرة بسيطة وهو يتبلور الآن ليصبح حقيقة.. وستكون ٢٠١٨ هي السنة الحاسمة لتحقيق هذا المشروع والذي سيحقق سعادة ووفر للمجتمع وسوف يكون نواة لمشاريع أخرى تغني المجتمع".

 

الاكاديمية الدكتورة خولة القدومي

" أيام تفصلنا عن نهاية عام وبدء آخر، أيام خلت بحلوها ومرها، أهداف تحققت ، وأخرى تم تأجيلها، أو التنازل عنها، لا يهم، علينا شكر الخالق صباح مساء ما دمنا أحياء، في العام القادم سنحلم أو نجدد أحلامنا .. فلكل شيء أوان... كل ما أتمناه وأرجو الله مساعدتي في تحقيقه هو تمكيني من وضع بصمة خير في طريق محتاجين تصنع فارقاً في حياتهم، وأتمنى من الله العلي القدير أن يمنح العالم مساحة أكبر وأوسع للسلام، وأن يرفع ظلم الإنسان لأخيه الإنسان، ويحل مكانه قيم العدل والمحبة".

 

التربوية منى سامي خصاونة  

"أمنياتي في العام الجديد أن تسود المحبة والسلام والإنسانية هذا العالم المادي الذي أصبح يسيطر علينا وعلى فكرنا...  وأتمنى أن يسعى شبابنا للعلم والمعرفة سعياً شغوفاً حثيثاً يطمح لتغيير الواقع الذي نعيش وأن ينقشع الجهل والتجهيل... وأتمنى أن تكون القدوة في عالمنا علماء و مفكرين وأبطال وطنيين، يتطلع إليهم أبناءنا وبناتنا لا مشاهير يعومون فوق سطحيات و توافه الأمور... وأتمنى أن تشغلنا قضايانا الرئيسية ولا نلتهي عنها بقضايا جانبية"

 

الدكتورة لينا القدومي..  اخصائي طب أسنان في الأردن

"في ظل هذه الظروف أتمنى أن يدوم الأمن والأمان في الأردن ويحفظ البلد ويحميها ويسعد اَهلها.. وعلى الصعيد الشخصي فأنا أعمل  طبيبة أسنان منذ٣٠ عاماً .. ومن خلال عملي في عيادتي ازداد رصيد محبة الناس لي والذي اعتبره أهم من المال.. وأتمنى أن أحظى بالقوة والصحة وثبات اليدين لأحافظ على مهاراتي اللي اشتهرت من خلالها..  وأتمنى  أن ترقى مهنة طب الأسنان وتبتعد عن استهداف جيوب الناس والتجارة وترقى إلى مساعدة الناس وأن تحافظ على هدفها الإنساني الأساسي  في مساعدة الناس.. وعلى الصعيد العائلي أتمنى النجاح لأبنائي والثبات والفرح .. وأتمنى أيضاً أن تقوم المرأة بدورها الأساسي في التربية والتضحية وأن يصبح لها دور رئيسي ورسالة كي نصل إلى مجتمع متطور وفعال وأجيال واعية مثقفة قادرة على الانجاز والعمل والعطاء".

 

 

فداء الطاهر ..  سيدة أعمال ومؤسسة شركة اطباقي

"أتمنى أن تكون السنة القادمة سنة أقرب إلى العدالة والمساواة لنساء الأردن؛ من منح جنسيتهم إلى أطفالهم إلى المساواة في مستحقات العمل.. أما على الصعيد الشخصي، أتمنى أن أحصل على المزيد من العلم والثقافة، و أن أتعرف على المزيد من النساء الملهمات من شتى الحياة.. وفي الجانب العملي أعمل حالياً على البدء بمشروع جديد، أتمنى أن يرى النور ويحقق النجاح"

 

 

الدكتورة رنا الدجاني ..  صاحبة مبادرة (نحن نحب القراءة)‏

"أمنيتي أن يتاح فرصة لكل طفل أن يحب أن يقرأ وهو يستمتع ليصبح مغير في مجتمعه أتمنى كل بنت و امرأة أن تتعلم وتتثقف وتكتشف شغفها وترتب هي أولوياتها وأن تكون واثقة من نفسها وأن يثق فيها المجتمع ويساندها بالتي هي تراه الأنسب في مختلف مراحل حياتها فالمرأة حكيمة ويهمها بطبيعتها مصلحة العائلة والمجتمع..  فان حصل هذا سعدت المرأة وجميع من حولها وبالتالي كل المجتمع".

 

 

 

 

الدكتورة وفاء الخضراء..  أستاذة في الجامعة الأميركية في مأدبا وباحثة في الدراسات الجندرية وسياسات الهوية

"أمنياتي على الصعيد الشخصي أن أتمكن من القيام بمزيد من الجهود لجسر الهوة بين العالم الأكاديمي والمجتمع وحاجاته ومتطلباته.. وعلى المستوى المهني أتمنى أن نرتقي بنوعية خدمات مؤسساتنا التعليمية للحصول على مستوى رفيع في مخرجاته التعليمية.. وعلى المستوى المحلي أتمنى أن نتمكن من بناء عالم قيمي وأخلاقي لهذه الأجيال وغني بالفرص المبشرة بالإنتاج والابداع والتميز والكفاءة".

 

مي ميخائيل خوري ..  مصممة وخبيرة التراث الانساني

"لقد كانت سنة ٢٠١٧ سنة تخللها الكثير من التحديات السياسية والاقتصادية مما عكس سلبيا على نوع عملي في مجال التصميم الحرفي المميز الذي يعد محلياً من الكماليات وليس الضروريات..  ولكن كوني مصممة ذات رسالة ألا وهي إحياء تراثنا  والمحافظة عليه  في سبيل إبراز وتثبيت هويتنا الوطنية فقد كان ذلك حافزا لي لإيجاد سبل أخرى لنشر هذه الرسالة والرؤيا بالإضافة للتصميم وذلك من خلال تقديم المحاضرات واللقاءات وورش العمل للشباب والجيل الجديد في المدارس والجامعات ووسائل الإعلام لنشر الوعي والانتماء بين أكبر عدد ممكن وايصال هذا الشغف وهذه الرسالة..  كلّي تصميم وإرادة على السير قدماً في السنة الجديدة على هذا المسار..  بالإضافة إلى ابتكار تصاميم حديثة تناسب الشباب وبأسعار مناسبة وحس تراثي يروي قصة وجودنا وثباتنا في الأرض خصوصا بالأوضاع السياسية الراهنة في فلسطين والقدس الشريف.. أتمنى أن يعمل الجميع هذا العام الجديد وكلٍ في مجاله على إبراز هويتنا الوطنية التي هي رمز صمودنا وكرامتنا ووحدتنا آمله أن يعم السلام والمحبة والأمان على الجميع".

 

 

 

 

 

 

الدكتورة لينا جزراوي ..  متخصصة في حقوق المرأة 

"أتمنى على الصعيد العربي تحرر العقل العربي من الدوغما والغيبيات وان يبدأ فعلا بالبحث عن الحقيقة بدل تلقيها، هذه الأمنية كفيلة بأن تحرّر عقل المجتمع ومعه كل من المرأة والرجل ، من هذه الأمنية تحديدا يمكن القول أن المرأة ستتحرر من فكرة الجسد التي كبلها به المجتمع ويبدأ هذا العقل يرى فيها الإرادة والضمير والانجاز والتنوير ولا يحاكمها ويصيغ القوانين التي تضعها داخل صندوق ... أتمنى أن نتبع استراتيجية التفهم بدل المحاكمات فلكل فرد أخطاءه فلنلتفت لأخطاءنا أولا .. وأتمنى أن أرى المرأة في كل نسق اقتصادي في كل مؤسسة وكل شركة وكل بيئة عمل لأنها تستطيع أن تكون... وأتمنى أن تتحرر عهد التميمي وأن نأخذها نموذجا للمرأة القوية التي نستمد منها قوتنا وأن تعود القدس وفلسطين إلى الحضن العربي الفلسطيني".

 

المهندسة هدى علي الحسيني  رئيس قسم التدريب والدراسات بنقابة المهندسين الأردنيين

" أنا أؤمن بأنني والسيدات الأخريات اللواتي نحمل نفس طريقة التفكير، اشتركنا بتحويل أمنياتنا وأحلامنا إلى واقع ملموس مرة بعد مرة، وأكثر تجربة أستند عليها لتلهمني هي تجربتي الشخصية بحد ذاتها، لأنها انطوت على تحقيق أشياء كثيرة كانت شبه مستحيلة منذ سنوات قليلة فقط، لذلك عندما أفكر بأمنية ما أو حلم أود تحقيقه، أعلم تماما بأنه لن يبقى كذلك إلى الأبد ولا بد أن يُترجم إلى واقع بشكل أو بآخر ..  2018 سيكون امتدادا للعمل على كل أمنياتي في الأعوام السابقة.. فعلى الصعيد الشخصي أتمنى أن أحصل على السلام الداخلي وراحة البال فبدونهما ستبدو الحياة فوضوية، وعلى الصعيد العملي أتمنى أن أستمر بنفس الشغف والقوة لصنع التغيير الذي أعمل عليه منذ أشهر وهو رفع مستوى وجودة التدريب في الأردن والعالم العربي وتضمين التكنولوجيا والمفاهيم الإبداعية في هذا المجال، ودمج ريادة الأعمال الداخلية في بيئات العمل التقليدية في المؤسسات العامة والحكومية وخلق مفاهيم جديدة حول دور الموظفين في تعزيز محاور الأعمال والاقتصاد، إضافة إلى دورهم في رفع الانتاجية ومستوى الخدمات والمنتجات المحلية لتنافس عالميا... كما أتمنى أن يرى مشروعي الذي يركز على تمكين وتشبيك الشباب العربي معا النور وأن أجد الدعم الكافي لتحويله إلى واقع.. وأخيرا وليس آخرا، أتمنى أن أرى دور الشباب محليا وعربيا في استغلال طاقاتهم وتسخير علومهم لإعادة الاستقرار والسلام لمنطقتنا العربية والحفاظ على قضايانا الجوهرية والاستمرار في الدفاع عنها وعن حقوقنا".

 

 

ناهدة الحوراني ..  الناشطة النسوية الأردنية في ألمانيا 

" أرجو أن يبقى الأردن واحة أمن وأمان حيث أننا نفاخر به العالم..   وأما المرأة الأردنية فأرجو لها مزيداً من التقدم  والنجاح وأن تواصل مسيرتها نحو تحقيق الاستقلال الذاتي وعلى جميع الأصعدة. ..وأحيي المرأة العربية المقيمة في بلاد الاغتراب  بشكل عام والأردنية بشكل خاص لكل ما وصلن إليه وكلي أمل بأنهن سيسطرن قصص نجاح وإبداع في كافة المناحي".

 

 

لينا المفتي ..  ناشطة اجتماعية

"أتمنى أن يتحقق السلام والعدل وأن يزول القهر والظلم في العالم أجمع، وأتمنى الصحة والعافية وهداة البال للجميع وأن يكون عام 2018 مليء بالإنجازات على مختلف الأصعدة، وأتمنى أن يتم الاهتمام وبشكل أكبر بشرائح المجتمع كافة خصوصاً تلك الأقل حظاً والعمل على دعمهم ليتمكنوا من الانجاز والارتقاء بالمجتمع.. بالإضافة إلى الاهتمام بمبادرات الشباب ومساعدتهم في النهوض بالمجتمع  وزيادة التوعية والبرامج الهادفة الموجهة ".

 

الكابتن اليس فرجيان

"على الصعيد العملي والمحلي والدولي!!! اتمنى أن تستلم  المرأة زمام الأمور حتى يعم السلام لأن قلب المرأة اطيب وأن تصل لمراكز القيادة، حتى تستطيع أن تضع الأمور في نصابها الصحيح وأن يكون لها يد في تصحيح الأخطاء.. وأتمنى أن أعمل في شركة طيران!!!! وأن أطير وأمارس هوايتي الأغلى على قلبي ".

 

أمنيات وآمال كبيرة عبرّن بها سيدات أردنيات متميزات كلٌ في مجال عمله ونشاطه ونحن من هنا وعبر موقع (لأنني أهتم) نتمنى وندعو الله عزّ وجل أن يحقق تلك الأمنيات وأكثر ... وبدورنا نتمنى في العام الجديد المزيد المزيد من النجاح والتألق والتميّز للمرأة الأردنية بشكل خاص وللمرأة العربية بشكل عام وأن تأخذ دورها وعلى كافة الأصعدة .. وكل عام وأنتم بألف خير .

العين هيفاء النجار

الدكتورة ميرفت المهيرات

الدكتورة ميسون الزعبي

السيدة هيفاء ضياء العطية

حنين عودة

السيدة خلود السقاف

السيدة ضحى عبد الخالق

السيدة ريم حبايب

الصحافية سهير جرادات

الإعلامية غادة عمار 

الاعلامية مسرة ياسين 

الإعلامية علا الناصر 

السيدة منال الوزني 

الدكتورة خولة القدومي

السيدة منى سامي خصاونة

الدكتورة لينا القدومي 

السيدة فداء الطاهر 

الدكتورة رنا الدجاني 

الدكتورة وفاء الخضراء

 السيدة مي ميخائيل خوري

 الدكتورة لينا جزراوي 

المهندسة هدى الحسيني  

السيدة ناهدة الحوراني

السيدة لينا المفتي  

الكابتن اليس فرجيان

 

E-mail me when people leave their comments –

You need to be a member of Because I Care JO to add comments!

Join Because I Care JO

Statement


اللامُبالاةُ ليست فلسفة,وهى حتماّ ليست موقف؟ موجودون نحن اليوم لأنّنا نهتــــمُ , ففي مكان وزمان ما,وُجد شخص ما,إهتمّ بنا يوماّ, حقاّ. أنا مُهتمّة بكثير من الأشياء من بينها,النّاسُ الجميلة,النّاسُ النغم. في الواقع النّاسُ هى أجملُ خيارات الكون؟ فقط نحن من نسينا ذلك ؟ بماذا تهتمُ؟ وبمن تهتمُ؟ ولماذا تهتمُ ؟ وشو هو الشى المُهم لك / لكي وعنجد تصريح رقم 1
عندما نهتمُّ حقاّ تُفتح الفرص والأبواب المُغلقة على  مصراعيها, وكلُّ ما هنالك أنّك تحتاجين الى المُبادرة. نعم هذا كلّ ما في الأمر ! الكثير من التشبيك والتواصل وأخذ زمام تصريح رقم 2
ويتبع...

scriptsDiv

Sponsored

Ads

[+]